منتدى يعقوب الحاتمي
اهلا بك زائرنا الكريم ان كانت هذه اول مرة تزور فيها المنتدى ندعوك للتسجيل تصبح فردا من اسرة المنتدى تفيد وتستفيد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تحميل لعبة hitman 3 بحجم 248 ميجا فقط
الإثنين أبريل 08, 2013 4:58 pm من طرف midoc24

» تحميل لعبة gta san andreas مضغوطة بحجم 5 ميغا
الإثنين فبراير 25, 2013 12:20 pm من طرف aboljod

» تحميل لعبة المطاردات Police Force 2012
السبت مارس 24, 2012 11:38 am من طرف mh3

» تحميل لعبة Grande Theft Auto 4 بحجم خيالي 1GB
الجمعة مارس 02, 2012 1:57 pm من طرف mh3

» dead island 1.80g com fast
الأحد يناير 22, 2012 12:17 pm من طرف mh3

» اللعبة الا حسن في 2010 battlefield bad company 2
الإثنين ديسمبر 26, 2011 5:51 pm من طرف mh3

» يتواصل النجاح fifa 12 بالعربية
الأحد ديسمبر 25, 2011 3:41 pm من طرف mh3

» Steam Slug full rip
الأحد ديسمبر 25, 2011 3:34 pm من طرف mh3

» اللعبة الجديدة GTA san andreas resident evil 5 full rip
الأحد ديسمبر 25, 2011 2:23 pm من طرف mh3

الساعة الرقمية


cash 4 cars flat fee mls

الساعة

flat fee mls
free sms
SMS

obeالخروج من الجسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

y obeالخروج من الجسد

مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 22, 2011 8:59 pm

الخروج من الجسد OBEال OBE يعتبر نوع من الطرح أو الإسقاط قريب جدا من العالم الحقيق ي(المادي). غالبا ما يحدث أثناء تجارب القرب من الموت Near Death Experience وهي عندما عندما يخرج الشخص نتيجة حادثة مثل حادثة سيارة * جراحة * ازمة قلبية * ولادة وهكذا.... والخارجين من الجسد ب OBE يكونون واعين بما يحدث في العلم الحقيقي في الوقت الحقيقي. الخروج من الجسد OBE يختلف قليلا عن الإسقاط النجمي والحلم الواعي وذلك بسبب الؤية بالوقت الحقيقي أي الوقت الحالي (أي ليس في المستقبل وهكذا) وذلك يجعله قريبا جدا من العالم المادي وذلك بسبب ان الجسد النجمي يكون حاملا كمية كبيرة من المادة الاثيرية. هناك سببين رئيسين لحدوث ال OBE : عندما يكون الشخص قريبا من الموت * أو يكون معتقد ذلك وذلك يسبب انتقال كمية كبيرو من المادة الاثيرية الي الجسد النجمي استعدادا للموت. والسبب الثاني ان الشخص يكون لديه مراكز طاقة نشطة تعمل علي نفس الشيء أي نقل المادة الاثيرية الي الجسد النجمي * امتلاك مراكز طاقة نشطة يمكن ان يكون طبيعيا أي يكون الشخص مولود به أو يكون بالتدريب وتطويرمراكز الطاقة. يمكن للشخص ان يقوم بال OBE في العالم المادي إذا كان كمية المادة الاثيرية الناتجة من مراكز الطاقة كبيرة. و في الحقيقة عندما تقوم بالإسقاط في العالم المادي لا تكون في العالم الحقيقي انما تكون في المنطقة الفاصلة بين العالم المادي والعالم النجمي.

[عدل] الاسقاط النجمي Astral Projectionفيه يكون الجسد النجمي مسقط في العالم النجمي وهناك تكون الاشياء مختلفة قليلا عن العالم الحقيقي * الوقت مختلف وممتد أي ان الساعة في العالم المادي تساوي بعض الدقائق في العلم الحقيقي كما ان الحقيقة في العالم المادي يمكن ان تغير بسهولة.

[عدل] الحلم الواعي Lucid Dreamهذا النوع يكون فيه الشخص واعي كليا بما يحلم * يمكن ان يتولي الشخص بعض التحكم في الحلم وفي الأحداث أو يمكن ان يقلب الحلم الي خروج من الجسد أو إسقاط نجمي * الحلم الواعي شبيه للإسقاط النجمي أكثر من ال OBE وذلك لأن الوقت يكون أيضا ممتد.

[عدل] اسقاط نجمي أم خروج من الجسد ؟؟؟أثناء الخروج من الجسد إذا فقدت بعض السيطرة في الوعي سوف تكون في حلم واعي ليس في العالم النجمي وذلك لأنك أصبحت واعي كليا بعد الانفصال ليس أثناءه.

[عدل] المادة الاثيرية Etheric Matterالمادة الاثيرية هي الطاقة الفعلية للحياة تنتج من كل الاشياء الحية ببساطة لأنها حية * تلك المادة هي الفاصلة بين المادي والنجمي أي انها جزء مادي وجزء نجمي * والسبب في انها جزء مادي هو ان لها وزن * وقد تمت عدة ابحاث حول تلك الظاهرة وقد وضع تحت بعض سراير الاشخاص المرضي ميزان وتم توصيله بأجهزة النبض العصبي والقلب وفي كل الحالات في نفس لحظة الموت وجد نقصان مفاجيء في الوزن تقريبا ربع أونصة * وذلك سببه هو انتقال كمية كبيرة من المادة الاثيرية الي الجسد النجمي في لحظة المود المادي * ذلك يحدث تقريبا مثل ما يحدث عند التجارب القريبة من الموت حيث يعتقد الجسم انه يموت فيحول كمية كبيرة من المادة الاثيريم الي جسده النجمي استعدادا لعملية الموت.

[عدل] ظهور ما بين البعدينأي شيء غير مادي حتي الجسد المادي لا يمكن ان يعمل في العالم المادي أو قريبا منه دون المادة الاثيرية * بدون المادة الاثيرية يرجع أي وجود لامادي الي بعده * والمادة الاثيرية يمكن الحصول عليها فقط من خلال الاحياء في العالم المادي.

[عدل] الحبل الفضي Silver Cordالحبل الفضي المعروف لا يعمل فقط علي ربط الجسدين المادي والنجمي * هو حبل سري (أي في السرة) ينقل المعلومات والطاقة بين الجسد المادي والاجساد الاخري. تمت رؤيته كثيرا من قبل الخارجين من الجسد وفي نفس الوقت لم يستطع أخرون رؤيته. بعض الأحيان يري ممتد من السرة وبعض الأحيان من الجبهة. يعتمد مكان وجود الحبل علي نشاط مراكز الطاقة * أقوي مركز طاقة وانشط واحد يمكن ان يأخذ التحكم في سريان الطاقة بين الجسد المادي وباقي الاجساد كما يزعم ان الخارج يري الحبل في الماكن الذي يعتقد وجوده فيه أي انه إذا كان يعتقد انه يخرج من السرة فسوف يراه يخرج من السرة وهكذا.


Admin
المدير ا لعام
المدير ا لعام

عدد المساهمات : 170
نقاط : 5006956
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 22

http://ya-cobyh3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى