منتدى يعقوب الحاتمي
اهلا بك زائرنا الكريم ان كانت هذه اول مرة تزور فيها المنتدى ندعوك للتسجيل تصبح فردا من اسرة المنتدى تفيد وتستفيد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تحميل لعبة hitman 3 بحجم 248 ميجا فقط
الإثنين أبريل 08, 2013 4:58 pm من طرف midoc24

» تحميل لعبة gta san andreas مضغوطة بحجم 5 ميغا
الإثنين فبراير 25, 2013 12:20 pm من طرف aboljod

» تحميل لعبة المطاردات Police Force 2012
السبت مارس 24, 2012 11:38 am من طرف mh3

» تحميل لعبة Grande Theft Auto 4 بحجم خيالي 1GB
الجمعة مارس 02, 2012 1:57 pm من طرف mh3

» dead island 1.80g com fast
الأحد يناير 22, 2012 12:17 pm من طرف mh3

» اللعبة الا حسن في 2010 battlefield bad company 2
الإثنين ديسمبر 26, 2011 5:51 pm من طرف mh3

» يتواصل النجاح fifa 12 بالعربية
الأحد ديسمبر 25, 2011 3:41 pm من طرف mh3

» Steam Slug full rip
الأحد ديسمبر 25, 2011 3:34 pm من طرف mh3

» اللعبة الجديدة GTA san andreas resident evil 5 full rip
الأحد ديسمبر 25, 2011 2:23 pm من طرف mh3

الساعة الرقمية


cash 4 cars flat fee mls

الساعة

flat fee mls
free sms
SMS

تحميل فلم مملكة سليمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

y تحميل فلم مملكة سليمان

مُساهمة  Admin في الجمعة أبريل 22, 2011 1:19 pm

يعود المخرج شهريار بحراني بفلم يحكي سيرة النبي سليمان ، هذا الفلم الذي بلغة تكاليف إنتاجة خمسة ملايين دولار تقريباً. “مملكة سليمان” فلم تم الانتهاء منه في 20 من ديسبمر 2008م مستوحى من قصص القرآن الكريم التي يعتقد بها المسلمون، ويتوزع على جزأين.

القصة:
يتناول الجزء الأول من الفلم حياة النبي سليمان عليه السلام والذي يلفظ اسمه بالعبري “شلومو” ويترجم إلى “سِلمّي” الماخوذة من كلمة شالوم أي السلام .. في مدينة القدس (اورشليم) التي ولد فيها ، وكان آخر ملوك وحكام بني اسرائيل قبل ان ينقسم اليهود إلى قسمين ، لذا كان صاحب ثروة وسلطة ونفوذ امتد حتى جنوب اليمن ، كما عرف عن النبي سليمان حكمته واحكامه العادلة ، ويدحض الفلم وبالروايات المستندة على النصوص الاسلامية وايضا الكتب المقدسة لدى اليهود فكرة بناء هيكل سليمان في نفس المكان الذي يوجد به المسجد الأقصى حالياً .. كما يتناول الفلم ايضاً معجزات النبي سليمان ومواقفه مع الجن والحيوانات .. حيث عرف عن النبي سليمان قدرته العجيبة في فهم لغة الطيور والحشرات والتخاطب معها ومعرفته بخبايا الأمور في العالم بفضل من الله ، وهذا ما ابدع مخرج الفلم في عرضه ، فيما تناول الجزء الثاني من هذا العمل قصة النبي سليمان مع بلقيس ملكة سبأ ويستعرض بشكل فني متقن مختلف الأحداث التي اعقبت ذلك..

وفي هذا الفلم الذي قام بإخراجه الاستاذ شهريار بحراني ويشارك في ادوار البطولة فيه نخبة من الممثلين الإيرانين ، وهم : امین زندگانی (نبي الله سلیمان) ، محود پاک نیت (یازار) ، الهام حمیدی (ميریام) ، حسین محجوب (آصف) ، علي رضا کمالی نژاد (آدونیا) ، زهرا سعیدی (میکال) ، مهدی فقیه (یوهان) ، جواد طاهری (آبشالوم) ، سیروس صابر (یوآب) ..

تجدر الاشارة إلى أن النبي سليمان هو احد الملوك الأربعة الذين حكموا العالم ولم تأتي الأرض بملك مثله عليه السلام و لن تأتي ربما .. حيث أن الله تعالى قد سخر لنبيه سليمان كل شيء .. فقد سخر له الجن والإنس .. وعلمه لغة الحيوانات وأخضع له الوحوش وجعل الرياح تحت أمره ، وكل هذا كان من ضمن ملك سليمان عليه السلام ، وقد كان ايضاً يكلم الطير ويفهم لغتهم ، فيما لم يكن والده النبي داوود سوى فاهماً للغة الطير لكنه لم يكن يستطيع الكلام معهم ، أما نبي الله سليمان فقد زاد على أبيه بقدرته على الكلام مع الطيور ، وليس هذا فقط بل كان قادراً على فهم لغة النمل وسماع كلامهم ، إضافة إلى تحكمه بحركة الرياح ، وكان يركبها مع جنوده ، كما سخر الله له الجن والشياطين ، وأعطاه القدرة على تشغيل الجن و تعذيبهم إن عصوا أمره بل وأعطاه القدرة على ربطهم بالسلاسل ، لذا فقد كانت الشياطين تبني له القصور والمحاريب و تستخرج له اللؤلؤ من قاع البحر ومن يعصي أمره كان يربطه ويقيده في السلاسل.. وكل هذا جزء صغير من ملك سليمان عليه .. وسوف تستمتعوا كثيراً في التعرف على اسرار وتفاصيل حياة النبي سليمان عبر هذا الفلم الرائع والمميز .




لتحميل الفلم











http://www.duckload.com/download/sZqb2

Admin
المدير ا لعام
المدير ا لعام

عدد المساهمات : 170
نقاط : 5006974
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمر : 22

http://ya-cobyh3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى